التخطي إلى المحتوى

نشرت صفحات فنية صوراً من احتفال الفنان المصري عادل إمام بعيد ميلاده الـ83 برفقة العديد من نجوم الفن داخل منزله في المنصورية يوم الأربعاء الماضي.

وظهر في الصور الجديدة الممثلة يسرا وعدد آخر من أصدقائه وسط حالة من السعادة التي بدت على وجوههم.

أول ظهور لابنة سوزان نجم الدين يسحر قلوب الجمهور: “جمالها خرافي”!!_صورة

جومانا مراد: لست بحاجة لثنائية لأثبت نجاحي وإسمي هو “شباك تذاكر” (فيديو)

ظهور مفزع للفنانة هدى رمزي بعمر الـ 70 عام.. شاهدوا كيف تغيرت 360 درجة اليوم!!

جومانا مراد: أنا النجمة السورية الأولى في مصر وبحب أندفن في مصر وليس سوريا “فيديو”

لأنة لا يمتلك أي شيء باسمه.. أشرف حكيمي يحصل على نصف ثروة هبة عبوك ويحدث ضجة!!

جومانا مراد عن زوجها السابق المخرج نجدة اسماعيل أنزور: مكانش بيدعمني “فيديو”

هذه الطفلة أصبحت أشهر ممثلة مصرية وإحدى نجمات مسلسل “جعفر العمدة”.. فمن تكون؟

اعتزال “عادل إمام” يصدم الملايين من عشاقه.. فنان مصري شهير أكد أمراً حاسماً

“ظلمني ومش مسامحاه”.. مروة عبد المنعم تهاجم وائل الإبراشي بعد وفاته!! ماذا فعل بها؟!

إيمان العاصي تفاجئ الجميع بحديثها عن الخلافات بين أبطال “جعفر العمدة”.. هذا ما كشفته بكل وضوح!

وما زال الفنان المصري يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي منذ احتفال الوسط الفني في مصر، والجمهور بعيد ميلاده الذي صادف 17 أيار (مايو)، فهو مواليد مثل هذا اليوم عام 1940.

وكان العديد من نجوم الفن قد وثقوا احتفالهم بعيد ميلاد الزعيم داخل منزله، بينهم مصطفى هريدي، ولبلبة وخالد سرحان، بالإضافة إلى المخرج رامي إمام، نجل “الزعيم”، وبعض الأقارب والأصدقاء، وعادل سليمان مدير أعمال عادل إمام.

وقالت الممثلة لبلبة إنها شاركت في الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، مشيرة إلى أنه كان سعيدا بوجود زملائه الفنانين بجانبه، وعلقت في تصريحات صحافية: “بقوله كل سنة وانت طيب يا أجمل قلب لأنه أهم إنسان في حياتي وتوأم روحي، وأجمل أعمالي عملتها معاه ومقدرش أتخيل حياتي بدونه وهو عشرة عمري”.

ووفق الأنباء المتداولة، فإن الممثلة يسرا قامت بإحضار تورتة كبيرة عليها صورته، واستذكر معها خلال جلوسهم الأعمال التي شاركا فيها معا، ووجهت يسرا للزعيم رسالة حب قائلة: ” يارب دايما منورنا، وكل سنة وانت طيب ويخليك لينا ولمصر والعالم العربي وجمهورك الكبير ويحفظك من كل شر.. فما نعطيه للزعيم من حب هو جزء مما أعطاه لنا، فكواليس أفلام ومسلسلات عادل إمام رائعة الجمال، وانت مع الزعيم لا تشعر بالملل ولكن بالسعادة ولا تشبع من العمل معه، فالضحك معه متواجد باستمرار فهو يحب من حوله ويعشق العمل والوطن ومن يعمله معه”.

في حديث نادر له على الهواء مباشرة، أجرى عادل إمام مداخلة مقتضبة للغاية، على هامش حديث يسرا ولبلبه من داخل منزله، للبرنامج التلفزيوني “يحدث في مصر”.

وشكر الزعيم جميع زملائه وجمهوره، كما داعب الإعلامي المصري شريف عامر مقدم البرنامج بخفة ظله المعهودة، لكنه لم يتحدث كثيرا وترك من حوله يتبادلون الكلمات الخاصة به.