التخطي إلى المحتوى

قام الفنان تامر حسني بنشر بعض الصور، من فيلمه “تاج”، والذي تشاركه فيه الفنانة دينا الشربيني بدلاً من الفنانة مي عمر، والذي من المقرر عرضه في موسم افلام عيد الأضحى المبارك .

شارك تامر حسني مجموعة من الصور نجمعه بالفنانة دينا الشربيني، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليها قائلا:” النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج) ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيرة اللي كسرتي بيها الدنيا، ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي”.

أطفال أحمد عزّ الذين رفض الاعتراف بهم في تسريب صادم !! ملامح وجههم فضحت هوية أمهم.. فنانة شهيرة !! – صورة

بعد تفاخره بالدولارات.. لن تتخيل كم المبالغ التي حصل عليها محمد رمضان خلال 3 سنوات فقط!!

قبل انتهاء عدة بسمة بوسيل!! خطوبة تامر حسني ودينا الشربيني تهز الوسط الفني!! أول الصور وهما متشابكين بالايدي!!

ماجي زوجة محمد صلاح في إطلالة مثيرة للجدل على السوشيال ميديا.. شاهد

زوجة أحمد فلوكس تستغيث بسفارة بلدها بعد تعرضها للتهديد بالقتل.. لن تصدق ما حصل معها!

فضيحة: تداول فيديو يكشف ما فعلته إليسا مع حارسها الشخصي والجمهور مصدوم!!

هل تذكرون “نعيمة” ابنة ليلى علوي في فيلم بحب السيما.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 19 عاماً! صورة

بعدما جابت سيرتها بسبب “جعفر العمدة”.. إيمان العاصي ترد بقوة على زينة وتعلّمها درساً في الأدب!!

شبيهة حنان الترك تتعرض لموقف محرج بحفل زفاف ابنة حميد الشاعري.. وهذا ما حدث!

عمرو دياب في ورطة بعد تداول فيديو له وهو يضرب شاب من معجبيه في حفل زفاف نجلة حميد الشاعري!!

وكان شارك الفنان تامر حسني، جمهوره فيديو جديد وظهر خلاله وهو يقوم بتمارين بدنية ورياضية شاقة وصعبة، وذلك على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: “استعنا على الشقاء بالله، التحضيرات البدنية لفيلم تاج، بعيشكم معايا المراحل خطوه خطوه، تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، قريبا إن شاء الله”.

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم “تاج” ، بطولة الفنان تامر حسني ، ومن المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية، ومن المقرر طرحه يوم 28 يونيو المقبل.

 فيلم تاج، تدور أحداثه حول الشاب حسن الذى يجسده تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

ويعد فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.