التخطي إلى المحتوى

أحيى الفنانان محمد فؤاد وأحمد سعد حفل فى المملكة العربية السعودية أمس الخميس والتى تعد المرة الأولى لمحمد فؤاد فى المملكة.

و تأثر جمهور جدة بتواجد محمد فؤاد على المسرح لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وتفاعلوا مع أغنياته خاصة “حبيبي يا”، التي تعد واحدة من أشهر أعماله. 

نبذة من حياة ومشوار الفنانة غادة عادل.. ودراستها كانت بعيدة تماما عن الفن!!

حنان سليمان تكشف عن المهن التي كانت تتمنى العمل بها قبل احتراف الفن.. لن تتوقعوها؟!

احصل على خصم بنسبة 41٪ على تلفزيون Samsung S95B OLED 4K مقاس 55 بوصة

معلومات ومحطات عن الملاك الصغير زبيدة ثروت.. تعرف عليها!!

إنجازات في حياة ماجدة الصباحي ومشوار فني مميز!!

بعد غياب 3 سنوات عن السينما.. أمير كرارة يعود بجديد أعماله.. تفاصيل

علاج!! لن تصدق ماهو رأي الفنان أحمد أمين في المرأة!!

لن تتوقعوا من هو الفنان الذي تتمنى حنان مطاوع العمل معه.. والمفاجأة في الدور الذي تتمنى تقديمه؟!

بعد الكشف عن هوية الطفل مشاركه البطولة.. ماهي شخصية أمير كرارة في “البعبع”؟

شركة نايلوود تبدأ تصوير فيلم الفانتازيا الكوميدي دراكو رع.. تفاصيل

وحرص جمهور حفل محمد فؤاد على الغناء برفقته طوال تواجده على المسرح، وسط حضور بأعداد كبيرة وتفاعل كبير مع أعمال المطرب المصري الشهير. 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب محمد فؤاد بالسعودية عن نفاد جميع التذاكر التي تم طرحها بأكثر من فئة قبل موعد الحفل بأكثر من 48 ساعة.

حفل محمد فؤاد الذي يعود به لجمهوره في السعودية يشاركه فيه المطرب أحمد سعد والذي يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه.

تذاكر الحفل التى طرحت مؤخرا طرحت بأربع فئات مختلفة الأولى بـ450 ريال سعودي أي ما يقارب الـ4000 جنيه أما الفئة الثانية بـ200 ريال أى ما يقارب الـ1700 جنيه والفئة الثالثة طرحت بـ150 ريال أى ما يوازي 1300جنيه.

فيما طرحت تذاكر الفئة الرابعة بـ100 ريال والتى توازي بالعملة المصرية ما يقرب من 850 جنيها.

محمد فؤاد كان من المفترض أن يحيي هذا الحفل يوم 5 مايو إلا أنه تم تأجيله ليوم 25 من نفس الشهر لأسباب متعلقة بالشركة المنظمة للحفل.

ويشارك الفنان أحمد سعد في أضخم احتفالية تقام في الأردن بمناسبة عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على رجوة خالد السيف.

ويعد أحمد سعد هو الفنان المصري الثاني الذى من المقرر ان يشارك فى تلك الاحتفالية الضخمة ، بعدما أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركته فى هذا الحفل الضخم.